يرجى الاتصال بإيميليا للاستفسار عن توفر وأسعار العقارات: [email protected], أو هاتف: فرنسا +33 428 31 18 46 المملكة المتحدة +44 203 056 8924 الولايات المتحدة +1 917 336 83 58

قم بشراء فيلات معاصرة وحديثة على الريفييرا الفرنسية

عقارات بإطلالات جميلة و حديثة للبيع في الـ كوت دازور

تمثل الريفييرا الفرنسية منذ فترة طويلة منزلا ساحليا لمجموعة واسعة من العقارات الحديثة و ذات الإطلالات الجميلة، و تتميّز كل منها بأسلوبها الفريد وتصميمها الخاص، إذ أنّ الـ كوت دازور لطالما سحر فنانين من طراز عالمي، مثل المهندس المعماري "لو كوربوزييه".
مجموعة كاب فيلاس من العقارات المعروضة للبيع على الريفييرا الفرنسية في كاب دايل، كاب فيرات، كاب دانتيب، كاب مارتن، كاب دو نيس وفي فيلفرانش وبوليو تتراوح بين منازل حديثة جدا مع لمسة جمالية بالأبيض الكلي وبين تصاميم معمارية ذكية توظّف مناظر البحر الأبيض المتوسط الخلابة على أفضل وجه.
بما أنّنا وكيلك العقاري المختص، مع خبرة واسعة فيما يتعلق بساحل الريفييرا الفرنسية وعقاراته، فمن المؤكد أن تجد لك كاب فيلاس منزلا للعطلات للشراء على طول الساحل الأكثر تميزا في العالم والذي سيتناسب مع احتياجاتك الفردية الخاصة.

فيلات معاصرة للبيع ووسائل الرفاهية المقدمة من كاب فيلاس

عقاراتنا الحديثة المعروضة للبيع تجمع بين الهندسة المعمارية الحديثة والتصميم مع التطبيقات العملية والمرافق المطلوبة في منزل للعطل بجنوب فرنسا، بما في ذلك: حمامات السباحة، ملاعب التنس، منصات هبوط طائرات الهليكوبتر، قرب المسافة، سهولة الوصول إلى الشاطئ والواجهة البحرية فضلا عن قرب هيّن من موناكو ونيس.
استكشف مجموعتنا الكاملة من الفيلات الحصرية للشراء بأقل تكلفة، أو لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل والاستفسارات.

لماذا تشتري فيلات بتصميم عصري على الريفيرا الفرنسية؟

  • لمسة جمالية فاتنة
  • وسائل راحة حديثة
  • باردة في الصيف
  • امتلاك منزل بالساحل الأكثر تميزا في العالم